ابحث في الموقع

‎هيئة المجلس الطبي الفلسطيني تعقد اجتماعها الدوري برئاسة وزير الصحة د. ماجد أبو رمضان

30.04.2024 14:04 pm

عقدت هيئة المجلس الطبي الفلسطيني أول إجتماع لها برئاسة معالي وزير الصحة الدكتور ماجد أبو رمضان بحضور معالي وزيرة الصحة السابقة د. مي الكيلة وعضو هيئة المجلس مدير الخدمات الطبية السابقة د.ميسون البنا وذلك في مقر المجلس المؤقت/البيرة بتاريخ 24/04/2024.

إفتتح الجلسة الأمين العام للمجلس د. فهد السيد مُرحباً بإسمه وبإسم أعضاء هيئة المجلس بمعالي د.ماجد أبو رمضان، متمنياً له التوفيق في تسلم الأمانة من معالي د. مي ومعرباً عن يقينه بأنه أهل لتطوير أعمال المجلس الطبي الفلسطيني.

كما وأشاد د.فهد بإسمه وبإسم أعضاء الهيئة بأداء معالي د. مي وبأداء عطوفة د. ميسون في المجلس الطبي الفلسطيني خاصة فيما يتعلق بتعديل القانون واللائحة التنفيذية ودليل الإجراءات والتعليمات.

ومن ثم قام معالي د .ماجد أبو رمضان والأمين العام د.فهد السيد بتكريم كل من معالي د.مي الكيلة وعطوفة د.ميسون البنا بتقديم درع خاص لكل منهن.

وتم بعد ذلك استكمال جلسة الهيئة بمناقشة باقي أجندة الاجتماع وأهمها إقرار والمصادقة على نتائج امتحان الامتياز - طب الأسنان دورة آذار/2024، وامتحان الجزء الأول من البورد الفلسطيني دورة نيسان/2024.

كما تم الاتفاق على وضع آلية قانونية للتعامل مع استصدار شهادة المجلس الطبي الفلسطيني لأطبائنا في قطاع غزة في هذه الظروف الطارئة.

المزيد من الاخبار