ابحث في الموقع

د. فهد السيد يتسلم مهامه أميناً عاماً للمجلس الطبي الفلسطيني.

18.10.2021 12:10 pm

بحضور معالي د. مي الكيلة، وزيرة الصحة -رئيس المجلس الطبي الفلسطيني، تسلم د. فهد السيد الأمانة العامة للمجلس الطبي الفلسطيني خلفاً للدكتور أمين ثلجي الذي شغل  هذا منصب لدورتين متتاليتين كحد أقصى حسب ما ينص عليه قانون المجلس الطبي.  حيث تم انتخاب الدكتور فهد السيد خلال جلسة هيئة المجلس رقم (107) بتاريخ 03/10/2021.

وهنأت د. الكيلة، د. السيد لتوليه منصب الأمين العام، متمنياً له النجاح والتوفيق في إدارة هذه المؤسسة الطبية والوطنية المهمة والعمل مع جميع الشركاء للحفاظ على استقلاليتها.

وشكرت د. كيلة، د. أمين ثلجي على خدمته للمجلس الطبي كأمين عام خلال الأربع سنوات الماضية، وأشادت بالإنجازات التي تم تحققيها خلال تلك الفترة على صعيد تطوير برنامج التدريب الوطني وبرنامج تدريب طب الامتياز وافتتاح مركز امتحانات للمجلس العربي في فلسطين وتمثيل فلسطين في المحافل الطبية العربية، وتكللت بحصول أنظمة المجلس الطبي الإلكترونية على البطولة في قمة مجتمع المعلومات WSIS2020 التي انعقدت في جنيف في شهر أيلول 2020.

وشكر الدكتور السيد معالي وزيرة الصحة وهيئة المجلس الطبي على الثقة التي أولوها إياه بإدارة هذه المؤسسة الوطنية، وتمنى العمل على رفع وتحسين مستوى العلمي الطبي في فلسطين واستمرار الإنجازات التراكمية التي قام بها الأمناء العامين السابقين.

ومن الجدير بالذكر بأن د. فهد السيد اخصائي في طب أطفال، يعمل في القطاع الصحي الفلسطيني منذ 40 عاماً كما أنه تولى منصب مدير عام وزارة الصحة الفلسطينية، وحاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال. وعمل كمحاضر غير متفرغ في جامعة النجاح الوطنية وجامعة القدس المفتوحة.

المزيد من الاخبار