ابحث في الموقع

اجتماع لجنة الاشراف على امتحان الأوسكي لاختصاص طب الأطفال التابع للمجلس العربي في مركز رام الله

24.03.2021 10:03 am

اجتمعت لجنة الاشراف على امتحان الأوسكي التابع للمجلس العربي للاختصاصات الصحية في اختصاص طب الأطفال، المقرر عقده يومي 2-3 من شهر نيسان وذلك لمناقشة وترتيب إجراءات عقد الامتحان في مدينة رام الله وذلك بسبب الحالة الوبائية التي تجتاح المنطقة.

وفي بداية الاجتماع أشاد كل من الدكتور أمين ثلجي والدكتور بسام أبو لبدة بالعلاقة المميزة بين المجلس الطبي الفلسطيني والمجلس العربي للاختصاصات الصحية لما فيه مصلحة الأطباء والطب في فلسطين والعالم العربي.

وقد حضر اللقاء كل من الدكتور أمين ثلجي الأمين العام للمجلس الى جانب أعضاء اللجنة الممتحنة برئاسة الدكتور بسام أبو لبدة وعضوية كل من الدكتور عماد دويكات والدكتور حاتم خماش والدكتور عبد الرزاق أبو ميالة والدكتور جواد حسون والدكتور معتز سلطان والدكتور لامع قرط والدكتور سامي البحر وبمشاركة أساتذة ممتحنين من دول عربية أخرى عن بعد. كما سيشارك جزء من الأساتذة من فلسطين كممتحنين خارجيين عن بعد في امتحانات الأوسكي لطب الأطفال في دول عربية أخرى.

كما وحضر اللقاء كل من السيدة ايناس صبري امينة سر طب الأطفال في المجلس العربي للاختصاصات الصحية والسيدة هبة الخطيب مديرة مكتب الأمين العام ومسؤولة العلاقات مع المجلس العربي الى جانب المهندس السيد زاهر قصراوي مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات في المجلس الطبي الفلسطيني.

ومن الجدير بالذكر أن 25 طبيباً من فلسطين سيتقدمون لامتحان المجلس العربي في اختصاص طب الأطفال في مركز رام الله – فلسطين.

وفي الختام تم الاتفاق على كافة الاستعدادات الضرورية لإنجاح الامتحان وتسهيل مهمة اللجان الممتحنة.

المزيد من الاخبار