ابحث في الموقع

المجلس العربي للاختصاصات الصحية يعتمد كافة المراكز التدريبية المعترف بها لدى المجلس الطبي الفلسطيني

10.03.2020 13:03 pm

اعتمد المجلس العربي للاختصاصات الصحية كافة المراكز التدريبية المعترف بها لدى المجلس الطبي الفلسطيني ضمن البرنامج الوطني للتدريب الطبي التخصصي. كما تم اعتماد فترات التدريب في جميع مراكز التدريب في دولة فلسطين.

 

وأكد الأستاذ الدكتور عمر الرواس الأمين العام للمجلس العربي للاختصاصات الصحية، على أن المجلس الطبي الفلسطيني يعتبر من المجالس المهمة التي تساهم في الاشراف والتطوير للعملية التعليمية والتدريبية، كما أشار الى أن المتدربين في فلسطين يتمتعون بكافة المزايا المتاحة للمتدربين وفق برنامج المجلس العربي.

 

ومن جهته، اكد د. أمين ثلجي الأمين العام للمجلس أن هذا الاعتراف انجاز يضاف الى انجازات المجلس الطبي الفلسطيني، ويدل على الثقة في قدرات مراكز التدريب المعتمدة ضمن البرنامج الوطني، ويتمثل ذلك بنسب النجاح العالية للمتدربين الفلسطينيين  في امتحانات المجلس العربي.

 

ومن الجدير بالذكر، بأن المجلس الطبي الفلسطيني هو الهيئة المعتمدة من قبل المجلس العربي للاختصاصات الصحية في دولة فلسطين.

 

وتأسس المجلس العربي للاختصاصات الصحية في عام 1978م بموجب قرار مجلس وزراء الصحة العرب بجامعة الدول العربية، ويهدف الى تحسين الخدمات الصحية في الوطن العربي. كما تعتبر دولة فلسطين ممثلة بالدكتور أمين ثلجي الأمين العام للمجلس عضواً في الهيئة العليا والمكتب التنفيذي للمجلس العربي للاختصاصات الصحية.

المزيد من الاخبار